وفد اقتصادي تركي رفيع المستوى يصل مصر قادمًا من اسطنبول
وفد اقتصادي تركي رفيع المستوى يصل مصر قادمًا من اسطنبول

وفد اقتصادي تركي رفيع المستوى يصل مصر قادمًا من اسطنبول

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وفد اقتصادي تركي رفيع المستوى يصل مصر قادمًا من اسطنبول .

صحيفة الوسط - وصل إلى مطار مصر الدولي، صباح الأن السبت، رفعت هيسارجيكلى أوغلو، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية التجارية والبورصات التركية، قادما من إسطنبول، فى حضور لمصر تستغرق عدة ساعات يتشاور خلالها دعم علاقات الترابط المشترك التجاري بين البلدين.

ومن المقرر أن يلتقي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية التجارية والبورصات التركية، مع مجموع من كبار المسئولين والشخصيات خاصة فى الاتحاد العام للغرف التجارية المصري، لتنمية وزيادة الاستثمارات التركية فى مصر خلال الفترة القادمة خاصة فى مجالات الصناعات الهندسية والكيمائية والنسجية والغذائية والطاقة، والزراعة، والخدمات مع بحث إمكانية فعالية رجال الأعمال الأتراك فى المشروعات العملاقة بمصر.

وكان رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية التجارية والبورصات التركية والوفد المرافق له قد وصلوا على متن طائرة خاصة قادمة من اسطنبول، حيث تم إنهاء إجراءات الوصول بصالة رقم 4 الخاصة بكبار الشخصيات والطائرات الخاصة ورجال الأعمال.

برجاء اذا اعجبك خبر وفد اقتصادي تركي رفيع المستوى يصل مصر قادمًا من اسطنبول قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور