الرياض يؤكد أن- “التميمي”يؤكد أن إِعْـتِزال الكتلة الهوائية الباردة وأجواء دافئة الأسبوع القادم
الرياض يؤكد أن- “التميمي”يؤكد أن إِعْـتِزال الكتلة الهوائية الباردة وأجواء دافئة الأسبوع القادم

الرياض يؤكد أن- “التميمي”يؤكد أن إِعْـتِزال الكتلة الهوائية الباردة وأجواء دافئة الأسبوع القادم حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرياض يؤكد أن- “التميمي”يؤكد أن إِعْـتِزال الكتلة الهوائية الباردة وأجواء دافئة الأسبوع القادم .

صحيفة الوسط - الرئيسية » الرئيسية » السعودية :- “التميمي”: إِعْـتِزال الكتلة الهوائية الباردة وأجواء دافئة الأسبوع القادم
السعودية :- “التميمي”: إِعْـتِزال الكتلة الهوائية الباردة وأجواء دافئة الأسبوع القادمالسعودية :- “التميمي”: إِعْـتِزال الكتلة الهوائية الباردة وأجواء دافئة الأسبوع القادم

أظهر الراصد الجوي محمد الخزّي التميمي أن مواقع الطقس تشير لانتهاء الكتلة الهوائية الباردة المؤثرة على المملكة صباح الغدً الأحد، وبداية كتلة دافئة تعبر الأجواء من شمال المملكة بعد غد الاثنين، تمتد وتتعمق في بقية أيام الأسبوع القادم لمعظم مناطق المملكة، حيث يكون الأسبوع القادم أدفأ من الأسبوع السابق في معظم المناطق، وتكون السواحل الغربية وما حولها الأعلى “حرارة”.

‏وأردف “التميمي” أن هذه الأيام من الشبط تكون عادةً أبرد أيام السنة، إلا أن التوقعات لا تشير لموجة برد معتبرة، كما يتأثر البحر الأبيض المتوسط والشام بمرتفع جوي واستقرار، حيث لا يُتوقع انزلاق كتل هوائية باردة جديدة الأسبوع القادم كما حدث في الأسابيع الماضية.

رابط مختصر

2018-02-03 2018-02-03

برجاء اذا اعجبك خبر الرياض يؤكد أن- “التميمي”يؤكد أن إِعْـتِزال الكتلة الهوائية الباردة وأجواء دافئة الأسبوع القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور