المعارضة تستنكر الاعتقالات المستمرة لأعضاءها
المعارضة تستنكر الاعتقالات المستمرة لأعضاءها

المعارضة تستنكر الاعتقالات المستمرة لأعضاءها حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المعارضة تستنكر الاعتقالات المستمرة لأعضاءها .

صحيفة الوسط - استنكرت قوى المعارضة إِدامَة السلطات في اعتقال مجموع من قادتها وأعضاءها، واعتبرت أن هذه الاعتقالات تأتي في محاولة وصفتها باليائسة من النظام لقمع الاحتجاجات السلمية ضد ميزانية العام 2018م والغلاء.
وأوضحت لجنة الإعلام بقوى المعارضة في بيان أمس، أن الاعتقالات التعسفية لا تزيدها إلا قناعة بأن هذا نظام لا يستحق الصبر عليه يوماً واحداً وتابعت: “لا ننتظر منه إلا القمع والتنكيل”. واعتبرت أن مواصلة الاعتقالات تكشف النقاب عن النظام في قمة ما وصفته بضعفه وذعره من الموجات الجماهيرية الاخيرة، وزاد البيان: “نحن لا ندعو إلى الإفراج عنهم ولا نسكب الدموع على اعتقالهم بل سنقدم مزيداً من المتظاهرين ليلاً ونهاراً إلى أن تحررهم الثورة”. وذكرت اللجنة إن قيام السلطات الأمنية باعتقال قادة المعارضة والمواطنين بإجراءات سرية في ظروف وأماكن مجهولة يتعدى الانتهاك لحقوق الإنسان إلى جريمة الاختطاف والاخفاء القسري.

صحيفة الجريدة

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر المعارضة تستنكر الاعتقالات المستمرة لأعضاءها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين