بالتسجيل.. ظهور مصنع لـ”الكسرة” السودانية في زمن التكنولوجيا..مشروع مربح وحل لأزمة الرغيف
بالتسجيل.. ظهور مصنع لـ”الكسرة” السودانية في زمن التكنولوجيا..مشروع مربح وحل لأزمة الرغيف

بالتسجيل.. ظهور مصنع لـ”الكسرة” السودانية في زمن التكنولوجيا..مشروع مربح وحل لأزمة الرغيف حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. ظهور مصنع لـ”الكسرة” السودانية في زمن التكنولوجيا..مشروع مربح وحل لأزمة الرغيف .

صحيفة الوسط - نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو لمصنع سوداني يقوم بتصنيع (الكِسره) وهي إحدى المأكولات الشعبية السودانية المنافسة للخبز, عن طريق ماكينات تقوم بتجهيز “الكسِرة” كبديل للعواسة اليدوية التي تجيدها نساء الخرطوم.

وبحسب متابعات محرر صحيفة صحيفة الوسط فقد أثبت الرواد خلال نشرهم للمقطع أن المصنع الذي يقوم بإنتاج الكسرة والقراصة أيضاً موجود بالولاية الشمالية وسيتم تدشينه فعلياً خلال هذا العام.

ويرى مرتادوا المواقع الاسفيرية أن وجود مصانع لإنتاج “الكِسرة” بالبلاد سيساهم بشكل كبير في تَسْوِيَة مشكلة الخبز وأرتفاع أسعاره بالبلاد بالإضافة إلى أن هذا المشروع قد يكون مربح جداً حال تم عرض المنتجات بأسعار مناسبة.

محمد عثمان _ الخرطوم

صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. ظهور مصنع لـ”الكسرة” السودانية في زمن التكنولوجيا..مشروع مربح وحل لأزمة الرغيف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين