الدوري السوداني ينطلق الأن من كريمة بلقاء ملوك الشمال ورهيب كوستي
الدوري السوداني ينطلق الأن من كريمة بلقاء ملوك الشمال ورهيب كوستي

الدوري السوداني ينطلق الأن من كريمة بلقاء ملوك الشمال ورهيب كوستي حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدوري السوداني ينطلق الأن من كريمة بلقاء ملوك الشمال ورهيب كوستي .

صحيفة الوسط - تنطلق عجلة الدوري الممتاز في النسخة الثالثة والعشرين من المسابقة عصر الأن السبت على ملعب إستاد كريمة بلقاء يجمع أهلي مروي الصاعد حديثاً للمسابقة ومريخ كوستي.

وبحسب متابعات محرر صحيفة8 صحيفة الوسط فإن الجديد في المسابقة في نسختها الحالية اتباع نظام المجموعتين حيث تم تقسيم الفرق لمجموعتين كل شركة تضم تسعة فرق بعد أن أجبر نظام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الاتحاد الإفريقي لكرة القدم) الجديد وتقديمه لموعد انطلاقة مسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية في نسختها المقبلة في ديسمبر من العام الحالي جعلت الاتحاد السوداني يضطر للجوء لنظام المجموعتين حتى يستطيع إنهاء الموسم الكروي في سبتمبر من العام الحالي وقبل وقتٍ كافٍ من انطلاقة مسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

ويلعب فريقا (أهلي مروي ومريخ كوستي) في المجموعة الأولى التي يتصدرها الهلال حامل اللقب، أهلي مروي صاحب الأرض والضيافة يخوض اللقاء تحت قيادة مدربه الكابتن مبارك سلمان وأكمل الفريق تحضيراته بمعسكر إعدادي مطول بالقاهرة أدى خلاله سلسلة من التجارب الودية كان آخرها يوم الأربعاء السابق أمام أهلي الخرطوم بهدف فيما غادرت بعثته إلى كريمة أمس الأول الخميس وأدى الفريق تدريبين على ملعبه وضع من خلالهما الجهاز الفني لمساته النهائي واعتمد القائمة التي ستخوض المواجهة، أما الطرف الثاني في اللقاء فريق مريخ كوستي فأكمل الفريق تحضيراته بمران أداه عصر أمس تحت إشراف مدربه حسن الحبوب وضع من خلاله لمساته النهائية واعتمد القائمة التي ستخوض المواجهة، وكان المريخ اكتفى بإقامة معسكر إعدادي بكوستي أدى خلاله سلسلة من المباريات الودية فيما أمّن مجلس الإدارة على استمرارية الكابتن حسن الحبوب في قيادة الجهاز الفني للفريق.

محمد عثمان _ الخرطوم

صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر الدوري السوداني ينطلق الأن من كريمة بلقاء ملوك الشمال ورهيب كوستي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين