مذيعة تكافئ مشاهديها بمليون دولار والمقابل!
مذيعة تكافئ مشاهديها بمليون دولار والمقابل!

مذيعة تكافئ مشاهديها بمليون دولار والمقابل! حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مذيعة تكافئ مشاهديها بمليون دولار والمقابل! .

صحيفة الوسط - قدَّمت مقدمة البرامج الأميركية، إلين ديجينيريس، مكافأة لمشاهديها غير اعتيادية، وهي منحهم مبلغ مليون دولار أميركي.

وذكرت إلين خلال أحدث حلقات برنامجها “ellen”، أمس الجمعة، إنها أقرت أن تمنح ذلك المبلغ لهم، في مقابل قيامهم بأفعال طيبة وخيرية، والتي بلغ عددها مليون فعل.
وأوضحت إلين ديجينيريس، أن المليون دولار تم توزيعها على المشاهدين، بالتعاون مع شركة حبوب الإفطار “تشيريوس”.

وفاجأت إلين مشاهديها في الاستوديو بمبلغ المليون دولار، عندما طلبت منهم أن يحصل كل منهم على علبة من حبوب الإفطار المتواجدة أسفل كرسيه، وعندما أخذوها، أخبرتهم بأنهم سيحصلون على مليون دولار بالمناصفة فيما بينهم، وهو ما جعلهم يصرخون ويهللون من السعادة.

ولفتت إلين ديجينيريس إلى أنه من بين مشاهديها الذين قاموا بأفعال طيبة، هو تبرع معلمة بكليتها لوالدة أحد تلاميذها، وآخر استقال من عمله من أجل تتويج ملجأ لحيوانات المزرعة.

صحيفة المواطن

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر مذيعة تكافئ مشاهديها بمليون دولار والمقابل! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين