محاكمة سكرتير هيئة البراعم والناشئين بتهمة الإساءة وسب العقيدة
محاكمة سكرتير هيئة البراعم والناشئين بتهمة الإساءة وسب العقيدة

محاكمة سكرتير هيئة البراعم والناشئين بتهمة الإساءة وسب العقيدة حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محاكمة سكرتير هيئة البراعم والناشئين بتهمة الإساءة وسب العقيدة .

صحيفة الوسط - شرعت محكمة جنايات كررى برئاسة القاضى عبد المنعم عبد الله في إجراءات محاكمة سكرتير هيئة البراعم والناشئين في اتهامات بسب العقيدة والإساءة لآخر بعد مباراة شهدت تطورات شغب في المنطقة، وأفاد الشاكى في أقواله أمام المحكمة بأنه كابتن أحد فرق البراعم وقد كانت هنالك مباراة بين فريقه وفريق آخر وبعد نهاية اللقاء دارت تطورات شغب بين الفريقين وقام الفريق الآخر بقذف الحجارة على الشاكي وفريقه حينها هرع الشاكى إلى المتهم وأبلغه ليفض الشجار، وأثبت الشاكي بأن المتهم أساء إليه بألفاظ نابية وسب له العقيدة، وفي السياق أثبت شاهد الاتهام الأول الواقعة بأنه كان مع الشاكى لحظة اندلاع المشكلة، حينها دون بلاغاً في مواجهة المتهم وباشرت الشرطة تحرياتها وألقت القبض عليه واقتادته إلى القسم وأخضعته للتحريات وبعد اكتمال التحقيقات وجهت له النيابة تهمة تحت المادة "160 125" من القانون الجنائي.

أم درمان – آمنة خليفة
صحيفة الأن التالي

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر محاكمة سكرتير هيئة البراعم والناشئين بتهمة الإساءة وسب العقيدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين