الأن: "أمناء الشرطة رددوا هتافات معادية للداخلية"
الأن: "أمناء الشرطة رددوا هتافات معادية للداخلية"

الأن: "أمناء الشرطة رددوا هتافات معادية للداخلية" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن: "أمناء الشرطة رددوا هتافات معادية للداخلية" .

صحيفة الوسط - أثبت الشاهد العقيد ماجد عبد العاطى، خلال محاكمة أمناء الشرطة المتهمين بالتجمهر، أنه كان مفتشًا بالأمن العام فى الشرقية، وقت الأنباء أمام محكمة جنايات مصر، قائلًا: "أنه لا يتذكر الأنباء، وفيما قامت المحكمة بإطلاع الشاهد على أقواله فى التحقيقات.

وذكر الشاهد أن بعض الأفراد والأمناء قاموا بالتظاهر أمام المديرية اعتراضًا على إحضار بعض زملائهم، وقاموا بترديد هتافات معادية للداخلية، ومنعوا أى فرد من الدخول والخروج لمديرية أمن الشرقية.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب جرائم التحريض ضد وزارة الداخلية، من خلال التخطيط للظهور في إحدى البرامج التليفزيونية، والتحريض على تعطيل الشغل داخل جهة عملهم على نحو يخالف القانون، والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون.

أقرت محكمة جنايات مصر، المنعقدة برئاسة المستشار حسن محمود فريد، إِمْهَال، جلسة محاكمة 13 أمين ورقيب شرطة، في مقدمتهم أمين الشرطة منصور أبوجبل، بتهمة الانضمام لجماعة محظورة، والتحريض ضد جهة عملهم لـ17 فبراير للاطلاع.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن: "أمناء الشرطة رددوا هتافات معادية للداخلية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون