الإعدام للمتهمين الثلاثة بثأر أوسيم
الإعدام للمتهمين الثلاثة بثأر أوسيم

الإعدام للمتهمين الثلاثة بثأر أوسيم حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإعدام للمتهمين الثلاثة بثأر أوسيم .

صحيفة الوسط - قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة النطق الحكم على ثلاثة متهمين في تطورات التجمهر بمنطقة أوسيم، والتي أسفرت أحداثها عن مـصرع مجني عليه لوجود"خصومة ثأرية"، والشروع في قتل اثنين من بينهم طفل على خلفية خصومة ثأرية بين المتهمين والمجنى عليهم، وذلك في القضية المعروفة بأحداث التجمهر  بمنطقة "أوسيم بالجيزة والتي تحمل رقم 14494 لسنة 2015.

وحكمت المحكمة حضوريًا وبإجماع الآراء بمعاقبة المتهمين الثلاثة بالإعدام شنقًا، حضر المتهمين الثلاثة ومثلوا فى قفص الاتهام.

وقد كانت المحكمة بالجلسة الماضية قد أقرت إحالة أوراق كل من سالم حافظ رابح وسعد زغلول سعد، وهشام إبراهيم عبد الحليم لأخذ رأيه الشرعى في إعدامهم شنقاً إلى فضيلة المفتي.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار  محمد ناجي شحاتة وعضوية المستشارين محمد محمد النجدى وعبد الرحمن صفوت وأمانة سر أيمن القاضى ومحمد سليمان.

كانت النيابة قد وجَّهت للمتهمين اتهامات بالاشتراك في تجمهر من شأنه تعريض السلم العام للخطر وحازوا أسلحة نارية، وأسفر ذلك عن مـصرع المجني عليه يحيى عبدالمنعم وبيتوا النية وعقدوا العزم على قتله لوجود خصومة ثأرية بينهم، كما شرعوا لذات الغرض في قتل اثنين آخرين بينهما طفل.

برجاء اذا اعجبك خبر الإعدام للمتهمين الثلاثة بثأر أوسيم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون