تطورات حديثة في التحفظ على أموال "أبوتريكة"
تطورات حديثة في التحفظ على أموال "أبوتريكة"

تطورات حديثة في التحفظ على أموال "أبوتريكة" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تطورات حديثة في التحفظ على أموال "أبوتريكة" .

صحيفة الوسط - أمرت المحكمة الإدارية العليا، إِمْهَال الطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة، على القرار الصادر باستمرار تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري القاضي بإلغاء التحفظ على أموال اللاعب محمد أبو تريكة نجم النادي القلعة الحمراء لـ 24 فبراير.

من ناحيته ذكر محمد عثمان المحامي، إن هيئة قضايا الدولة تقدمت فى الجلسة الماضية بطلب إِمْهَال نظر الطعن، لتقديم ما لديها من مستندات والاطلاع على آخر ما تقدم منه، مؤكدا انتظار ما تقدمه قضايا الدولة من حـديث للرد عليه ونطلب حجزها للحكم.

وكان محمد عثمان دفاع أبوتريكة، تقدم باستشكال يلح إِدامَة تنفيذ الحكم الصادر ببطلان التحفظ على أموال اللاعب بعد امتناع لجنة التحفظ عن تنفيذه وقبلت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، في 10 يناير السابق الاستشكال.

وجاء ذلك بعدما قبلت محكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار عبد المجيد المقنن فى 21 يونيو 2016 الطعن 54261 لسنة 69 ق، المقام من أبو تريكة ويطالب بإلغاء قرار التحفظ على أموال شركته بعد توصية هيئة مفوضي الدولة، بذلك وأمرت المحكمة بإلغاء قرار التحفظ.

برجاء اذا اعجبك خبر تطورات حديثة في التحفظ على أموال "أبوتريكة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون