حسن: خلافنا مع السلطة لا يعنى الاصطفاف مع الإخوان
حسن: خلافنا مع السلطة لا يعنى الاصطفاف مع الإخوان

حسن: خلافنا مع السلطة لا يعنى الاصطفاف مع الإخوان حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسن: خلافنا مع السلطة لا يعنى الاصطفاف مع الإخوان .

صحيفة الوسط - أثبت الكاتب والروائي عمار علي حسن، أن الاختلاف مع النظام الحالي لا يعني الموافقة علي أفكار جماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف في تدوينة له على حسابه الخاص بموقع التدوينات المصغرة "تويتر" قائلاً: "الاختلاف والخلاف والمعارضة والرفض لسياسات السيسي ومواقفه لا يعني أبدًا الاصطفاف مع تنظيم الإخوان وتصوراته ومقولاته وتوجهاته".

وتابع: "الموقف السليم يقتضي رفض الفاشية الدينية والدكتاتورية العسكرية معا، ويسعى إلى أن تكون مصر مدنية بكل ما تعنيه الكلمة".

واختتم تدوينته بقوله: "هذا ما يجب أن نعمل عليه في قابل الأيام".

وقد تفاعل رواد توتير مع تدوينة "حسن" حيث ذكر، شفيق عاشور: "نقبل ديكتاتورية تحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ولا نقبل حكم مدنى من قبل مجموعات معارضة على شاكلة أيمن نور وحمدين صباحى ومن على شاكلتهم بجانب 114 حزبا سياسيا ليس لها وجود فى الشارع وغير قادرين على إقناع الناس بوجودهم ودورهم فى خدمة المجتمع".

وفي نفس السياق علق كروان بهجت بقوله: "الدكتور عمار على حسن تحياتي الرئيس السيسي بالمرصاد لكل من تخوله نفسه بالعبث بالأمن أمن مصر ليست وجهة نظر قابلة للبحث أمن 100 مليون مصري خط احمر وأبشرك ستبدأ حرب الرئيس السيسي على الفساد بعد الانتخابات ".

 

برجاء اذا اعجبك خبر حسن: خلافنا مع السلطة لا يعنى الاصطفاف مع الإخوان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون