المدرعات تطوق الموقف الجديد بالمنيا بعد اعتراض الأهالي
المدرعات تطوق الموقف الجديد بالمنيا بعد اعتراض الأهالي

المدرعات تطوق الموقف الجديد بالمنيا بعد اعتراض الأهالي حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المدرعات تطوق الموقف الجديد بالمنيا بعد اعتراض الأهالي .

صحيفة الوسط -  طوقت الأن السبت مدرعات من الجيش والشرطة صحيفة الوسط الموقف الجديد المخصص لسيارات مراكز المحافظة بعد اعتراض السائقين والركاب على تخصيص موقف الأخصاص الجديد، الذى وافق عليه محافظ المنيا عصام البديوى لإخلاء مدينة المنيا من الزحام.

 وذكر محمد شعبان محامى من مركز سمالوط، إن الموقف الجديد يرغم الركاب على استقلال توصيلة ثانية من منطقة الأخصاص، إلى وسط مدينة المنيا.

 فيما أشار مجدى أبو عيطة أحد أبناء مركز مطاى بالمنيا إلى أن الموقف الجديد يسْعَفَ على استغلال سائقى الميكروباص والسيرفيس والسيارات الأجرة برفع تسعيرة الركوب نظرًا للزحام الشديد داخل الموقف

 فيما أثبتت إحدى السيدات طالبة، أن  القرار الجديد للمحافظ سيساعد على  تذوق الأمرين من الركاب حيث إنهم ذهابًا وإياب إلى مراكز الشمال سيضطر المواطن إلى استقبال أضخم من توصيلة فى ظل الظروف الاقتصادية الطاحنة. 

وكان محافظ المنيا اللواء عصام البديوى قد وافق على تشغيل الموقف الجديد لسيارات مراكز  شمال المحافظة وهى سمالوط وبنى مزار ومغاغة والعدوة  فى الوقت الذى سادت فيه حالة استياء بين الركاب من ناحية ومنع ادارة المرور سائقى مراكز الشمال من دخول مدينة المنيا وأن الموقف الجديد هو نهاية المطاف لهم ما دعاهم إلى  الاحتجاج ما دفع أجهزة المحافظة بتطويق الموقف بقوات من الجيش والشرطة لمنع الشغب والاعتراض  على قرار المحافظ.   

برجاء اذا اعجبك خبر المدرعات تطوق الموقف الجديد بالمنيا بعد اعتراض الأهالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون