بالحقائق| "صناع صحيفة الوسط" تحتفي بختام مشروع "رزق حلال"
بالحقائق| "صناع صحيفة الوسط" تحتفي بختام مشروع "رزق حلال"

بالحقائق| "صناع صحيفة الوسط" تحتفي بختام مشروع "رزق حلال"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق| "صناع صحيفة الوسط" تحتفي بختام مشروع "رزق حلال" .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالي الأسبق، وعضو مجلس أمناء مؤسسة صناع صحيفة الوسط، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يقدر أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني، ومساعدة الدولة في عملية التنمية.

جاء ذلك، في كلمته خلال احتفال مؤسسة صناع صحيفة الوسط بختام العام الثالث من مشروع رزق حلال، أمس الجمعة، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، تحت شعار "شباب في حب مصر"، والذي قدمته إيمان سليم، مقدمة برنامج صوت الناس بقناة المحور، وحضره ألف متطوع من 25 محافظة، وأحياه الفنان محمد محسن، الذي أشعل المسرح بغنائه مع شباب المتطوعين.

وأضاف سلامة، أن التنمية لن تتحقق إلا بتعاون أذرع الدولة الثلاثة، وهي الحكومة والقطاع العام، والمجتمع المدني، مؤكدا أن مؤسسة صناع صحيفة الوسط تعمل جنبا إلى جنب مع مؤسسات الدولة الرسمية من أجل أن تخطو مصر بخطى أضخم ثباتا، لتحقيق آمال الكثيرين من أبناء الشعب المصري في عيشة كريمة.

وأشار إلى أن مؤسسة صنّاع صحيفة الوسط مصر تعمل في تنمية المجتمع من خلال انتشارها في نحو 25 محافظة، وما يقرب من 2000 قرية، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، وتعتمد في عملها على الشباب، وتعلي من ثقافة التطوع، وعلى مدار سنوات عملها شارك فيها نحو 50 ألف متطوع، 70 في المائة منهم من الفتيات، ما يؤكد دور الفتاة المصرية الرائد في تحقيق التنمية، والمُشارِكة في رِفعة وتقدم صحيفة الوسط.

وذكر سلامة، إن مؤسسة صناع صحيفة الوسط عملت على مدار 14 عاما في عدة مشروعات لخدمة المجتمع، في مجالات التعليم، والصحة، وتوفير سبل كسب العيش ومساعدة الأسر الأكثر احتياجا، وتنمية الشباب والبيئة وركزت في مشروعاتها على الفتاة وسكان الصعيد، والمناطق الحدودية، واستطاعت بمشروعاتها الوصول إلى 10 ملايين فرد، وهي تسعى خلال العام الحالي للانخراط في مزيد من المشروعات في مجال تنمية المجتمع، وتركز في مشروعاتها على تلك التي تتفق مع رؤية الدولة في التنمية الواردة ضمن استراتيجية التنمية المستدامة : رؤية مصر2030.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق| "صناع صحيفة الوسط" تحتفي بختام مشروع "رزق حلال" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن