ملثمون يختطفون مواطناً من منزله بمدينة الضعين
ملثمون يختطفون مواطناً من منزله بمدينة الضعين

ملثمون يختطفون مواطناً من منزله بمدينة الضعين حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ملثمون يختطفون مواطناً من منزله بمدينة الضعين .

صحيفة الوسط - اختطفت ملثمون يستقلون سيارة “لاندكروزر” ذات الدفع رباعي، المواطن كامل محمد بشير من داخل منزله بمدينة الضعين عاصمة ولاية شرق دارفور واقتادوه إلى جهة مجهولة.
وذكر قريب المختطف الذي يعمل سائقا، خالد أحمد، لموقع “سودان تربيون” الإخباري إن مسلحين جاءوا الى منزل قريبه بشمال السكة حديد صباح الخميس واختطفوه تحت تهديد السلاح. وأفاد أن الحادث وقع عند الساعة الثامنة والنصف مساء الخميس من قبل 3 مسلحين على متن سيارة “لاندكروزر” مظللة بلون أزرق تحمل اللوحة (ق/د/غ/591/17"، وأضاف “سارعت الأسرة بفتح بلاغ لدى النيابة وتم البحث عنه في جميع أقسام شرطة الولاية ولم يعثر عليه، كما تم الاتصال بالمعتمد الذي بدوره اتصل على قائد الدعم السريع والجهات الأمنية وأكدو أنهم ليس لهم صلة بالحادث”. وناشدت أسرة المختطف مواطني ولاية شرق دارفور والضعين على وجه الخصوص بالإبلاغ الفوري للشرطة عن هذه السيارة متى ما وجدوها، كما ناشدت الأسرة السلطات بالضعين القبض على الجناة وتحرير ابنهم المختطف.

صحيفة الجريدة

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر ملثمون يختطفون مواطناً من منزله بمدينة الضعين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين