جمعت أموالاً طائلة .. اعتقال مشعوذة إفريقية أوهمت 700 امرأة بالحمل
جمعت أموالاً طائلة .. اعتقال مشعوذة إفريقية أوهمت 700 امرأة بالحمل

جمعت أموالاً طائلة .. اعتقال مشعوذة إفريقية أوهمت 700 امرأة بالحمل حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جمعت أموالاً طائلة .. اعتقال مشعوذة إفريقية أوهمت 700 امرأة بالحمل .

صحيفة الوسط - وحسب صحيفة “البيان” الإماراتية؛ فإن نافانتا كامارا، وهي من غينيا بغرب إفريقيا، اعتُقلت أخيراً بعد أن خدعت أضخم من 700 امرأة وحملتهن على الاعتقاد بأنهن حوامل، بعد إعطائهن مزيجاً غريباً من النباتات والأدوية؛ مما جعل أجسامهن تنتفخ لفترة طويلة كالحوامل.

وقد دفعت الفتيات أموالاً كثيرة مقابل الحصول على مزيج الحشائش العشبية ادّعت المشعوذة أنها ستساعدهن على إنجاب الأطفال. وجعلتهن يشربن كمية كبيرة منه؛ مما جعلهن يتقيأن ويُصَبن بالإسهال؛ لكن كانت تطمئنهن أن هذه من أعراض الحمل.

وشددت المشعوذة عليهن ألا يذهبن إلى المستشفى لمعالجة الأعراض؛ حتى لا يتعرضن للإجهاض.

وفي نهاية المطاف لجأت الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 17 و42 عاماً، إلى الشرطة، بعد أن أدركن أنهن وقعن ضحية احتيالها، وقد اعتُقلت برغم إنكارها التهم الموجهة إليها، وسوف تُقدَم إلى المحاكمة في القريب العاجلً.

صحيفة صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر جمعت أموالاً طائلة .. اعتقال مشعوذة إفريقية أوهمت 700 امرأة بالحمل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين