14 مليون أمريكي في إجازة مرضية الإثنين القادم .. تعرَّف على السبب
14 مليون أمريكي في إجازة مرضية الإثنين القادم .. تعرَّف على السبب

14 مليون أمريكي في إجازة مرضية الإثنين القادم .. تعرَّف على السبب حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 14 مليون أمريكي في إجازة مرضية الإثنين القادم .. تعرَّف على السبب .

صحيفة الوسط - ستبدو المكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة فارغة قليلاً، الإثنين القادم؛ الموافق الخامس من فبراير، وذلك لأن العالم سيشهد اللقاء النهائية في دوري الساحرة المستديرة الأمريكية (فوتبول)، المعروفة بـ “سوبر بول”.

وحسب إذاعة صوت ألمانيا “دويتشه فيله”، أصدر معهد القوى العاملة في مؤسسة “كرونوس وموسينكس” استطلاعاً جديداً توقع أن نحو 15 مليون أمريكي يخطّطون لمشاهدة مباراة “السوبر بول”؛ لكن عليهم أولاً ادّعاء المرض الإثنين القادم.

لهذا أيضاً يُطلق على يوم السوبر بول اسم “الإثنين السوبر مريض”، وبحسب الدراسة، فإن واحداً من بين كل خمسة أمريكيين ذكر إنه يفضل أخذ عطلة يوم “السوبر بول”.

وأشارت الدراسة إلى أن 25 في المائة من الموظفين يتصلون في الغالب بأرباب أعمالهم لتبليغهم بمرضهم، وسبب المرض الأكثر شيوعاً هو الحمّى ووجود التهاب في الحلق وصداع قوي.

وتعد اللقاء النهائية أكبر مناسبة رياضية في الولايات المتحدة، وهي أيضاً ثاني أكبر فرصة للاحتفال بعد يوم الشكر.

صحيفة صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر 14 مليون أمريكي في إجازة مرضية الإثنين القادم .. تعرَّف على السبب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين