تقرير نقابة المهندسين بالقليوبية يبين ويظهر مفاجأة صادمة عن أسانسير مستشفي بنها
تقرير نقابة المهندسين بالقليوبية يبين ويظهر مفاجأة صادمة عن أسانسير مستشفي بنها

تقرير نقابة المهندسين بالقليوبية يبين ويظهر مفاجأة صادمة عن أسانسير مستشفي بنها حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تقرير نقابة المهندسين بالقليوبية يبين ويظهر مفاجأة صادمة عن أسانسير مستشفي بنها .

صحيفة الوسط - القليوبية - نيفين طه

أظهر تقرير اللجنة المشكلة من نقابة المهندسين بالقليوبية، لفحص أسانسير مستشفي الجامعة المنهار والذي أدي لمصرع 7 اشخاص وإصابة الثامن منتصف الأسبوع السابق والتي ضمت مجموع من الأستشاريين والمتخصصين للتعرف علي المشكلات الحقيقية لسقوط الأسانسير، وأظهرت أنه غير مطابق لمواصفات الكود المصري للمصاعد ، كما أن تصميمه الفني خاطئ والأجزاء التي تم تركيبها به غير معتمدة وغير مطابقة للمواصفات ، كما أنه لم يتم إجراء صيانة للاسانسير منذ فترة طويلة.

واستبعد التقرير الشبهة الجنائية أو تعرض الاسانسير لتخريب متعمد، كما رصد التقرير أن حالة المصعد بدأت تسوء منذ عدة أشهر ولم تتم أعمال الصيانة اللازمة له بالمواصفات القياسية ، مما تسبب في الحادث حيث بدأت الأجزاء الميكانيكية بالاسانسير تنهار علي عدة فترات وصولا إلي الإنهيار الكلي يوم الحادث.

برجاء اذا اعجبك خبر تقرير نقابة المهندسين بالقليوبية يبين ويظهر مفاجأة صادمة عن أسانسير مستشفي بنها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز