الممثلة المصرية صاحبة التصريح الشهير "“المايوه” مش عيب) تؤكد: “أمي ليست سودانية”
الممثلة المصرية صاحبة التصريح الشهير "“المايوه” مش عيب) تؤكد: “أمي ليست سودانية”

الممثلة المصرية صاحبة التصريح الشهير "“المايوه” مش عيب) تؤكد: “أمي ليست سودانية” حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الممثلة المصرية صاحبة التصريح الشهير "“المايوه” مش عيب) تؤكد: “أمي ليست سودانية” .

صحيفة الوسط - شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإجابة على أسئلتهم عبر هاشتاج “#askrania”.

وبحسب ما قرأ محرر صحيفة صحيفة الوسط من بعض المواقع المصرية فقد أثبتت “رانيا”، أن الفنانة إيمي سمير غانم من أفضل الفنانات في الكوميديا، معربة عن سعادتها بالصداقة التي تجمعها بالفنان رامز جلال قائلة: “هم أصدقاء من زمان ورامز مش مستقصدني لعدم ظهوري بمقالبه”.

وحول رأيها في النجمتين غادة عبد الرازق ونيللي كريم، ذكرت “رانيا”: “شاطرين جدا في التمثيل وكل واحدة لها منطقتها، ولا يمكن المقارنة بينهما”.

وعن خضوعها لعمليات تجميل، أظهرت “رانيا” أنها أجرت عملية في أنفها وفشلت، وأخرى لشفط دهون وفشلت كذلك، مؤكدة أن سر رشاقتها هو حفاظها على تَجْرِبَة الرياضة بشكل دائم، ناصحة جمهورها بممارسة الرياضة والالتزام بنظام طعام صحي.

وحول التفكير في تحضير استعراض غنائي مثل الذي قدمته ببرنامج “أبله فاهيتا”، ذكرت: “مش هكرر التجربة تاني إلا لو كانت هزار”.

ونفت الفنانة رانيا يوسف، ما روجه البعض حول جنسية والدتها السودانية، مؤكدة أن والدتها مصرية، مشيرة إلى أنها تعرضت للظلم كثيرا ولكن “ربنا رجعلها حقها”، وأظهرت أنها تؤمن بالحسد لأنه مذكور في القرآن.

وعن تَمَكُّث مسلسل “دم مريم”، الذي تشارك في بطولته، أظهرت الفنانة رانيا يوسف أنه تَمَكُّث بسبب مشاكل بين المؤلف والمخرج.

وعبرت “رانيا” عن خوفها على بناتها من صعوبات صحيفة الوسط وليس الوسط الفني، لافتة إلى أنها لا تحب السياسة قائلة: “أنا مواطنة فاشلة سياسيا”.

وأوضحت أن آرائها ببرنامج “قعدة رجالة”، التي أثارت جدلاً واسعا “كانت هزار”، مشيرة إلى وجود اتفاق مسبق على الحوار قبل البرنامج.

واكتفت الممثلة المصرية بالتعليق ل “أنا زهرة” بأنّها لا تجد عيباً في ارتداء المايوه، كما أنّها لا تلتفت لهذا الهجوم.
وعما تردد بأنّها اتجهت إلى تحضير المشاهد الجريئة والمثيرة بعد انفصالها عن زوجها المنتج محمد مختار، أكّدت بأنها ترفض إقحام حياتها الخاصة في أعمالها الفنية. لذلك لم تعلّق على هذا الهجوم والشائعات التي تحاصرها منذ فترة.
وقد كانت الفنانة المصرية ظهرت في برومو الفيلم وهي ترتدي المايوه وتغطس في مسبح. بعدها، تظهر في مشهد آخر وهي تقف أمام حمام السباحة مرتدية المايوه. وتجسد رانيا شخصية إحدى الفتيات اللواتي يقعن في حب هاني سلامة في الفيلم الذي تشارك في بطولته أيضاً
بسمة، وكندة علوش، والوجه الجديد ياسمين رئيس. علماً أنّ الشغل من تأليف تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري في أولى تجاربه للسينما.

محمد عثمان _ الخرطوم

صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر الممثلة المصرية صاحبة التصريح الشهير "“المايوه” مش عيب) تؤكد: “أمي ليست سودانية” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين