غدًا.. مؤتمر صحفي ووقفة احتجاجية لموظفي اتحاد العمال
غدًا.. مؤتمر صحفي ووقفة احتجاجية لموظفي اتحاد العمال

غدًا.. مؤتمر صحفي ووقفة احتجاجية لموظفي اتحاد العمال

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غدًا.. مؤتمر صحفي ووقفة احتجاجية لموظفي اتحاد العمال .

صحيفة الوسط - أصر العاملون باتحاد عمال مصر على تنظيم وقفة احتجاجية، صباح الغد الأحد، تضامنا مع زملائهم الـ4 الذين تم فصلهم منذ أيام من قبل مجلس حكومة الاتحاد.

وجاء ذلك رغم نفي اتحاد عمال مصر في بيان رسمي له أول أمس، تنظيم العاملين لأي وقفات احتجاجية صباح الغد، حيث أشار الاتحاد في بيانه أنه تم إِنْفَـاق العلاوات للعاملين.

وذكر عصام عزت نائب رئيس اللجنة النقابية للعاملين باتحاد العمال، وأحد العمال الأربعة المفصولين، إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي للعمال في العاشرة من صباح غد الأحد، ويعقبها وقفة احتجاجية للتنديد بقرارات الفصل التي اتخذت ضدهم.

وأعلن الاتحاد العربي لنقابات النقل، تضامنه مع العمال المفصولين من قبل الاتحاد، وذلك عبر صفحته الرسمية على facebook، حيث أشار إلى أنه ليس من المعقول أن يتم فصل النقابيين بالمنشآت النقابية للدفاع عن حقوقهم وحقوق زملائهم.

وكان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، قد أصدر قراره منذ أيام بفصل 4 من موظفيه، واتهمهم بالظهور على قنوات تابعة للإخوان المسلمين.

برجاء اذا اعجبك خبر غدًا.. مؤتمر صحفي ووقفة احتجاجية لموظفي اتحاد العمال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور