بنك ناصر: سُلْفَة «مستورة» يصل لـ 4 آلاف جنيه
بنك ناصر: سُلْفَة «مستورة» يصل لـ 4 آلاف جنيه

بنك ناصر: سُلْفَة «مستورة» يصل لـ 4 آلاف جنيه

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بنك ناصر: سُلْفَة «مستورة» يصل لـ 4 آلاف جنيه .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور شريف فاروق، النائب الأول لرئيس مجلس حكومة بنك ناصر الاجتماعي، إن قيمة "سُلْفَة مستورة" تبدأ من 4 آلاف جنيه وتصل إلى 20 ألف جنيه، ويتم توجيهه للمشروعات متناهية الصغر غير النقدية كالقروض الحيوانية، والصناعية والتجارية والخدمية.

وأضاف فاروق فى تصريحات صحفية، الأن السبت، أن القرض يتم تخصيصه أيضا للمشروعات المنزلية بعد استيفاء الشروط وهي: أن يتم تنفيذه من خلال لجان زكاة تابعة لبنك ناصر في ٩٣ فرعا والمنتشرة في شتى مناطق الجمهورية؛ وأن لا يقل سن المستفيدة عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة؛ ويفضل من لها سابق خبرة فى المشروع المطلوب تنفيذه مع ضرورة تحضير عروض أسعار بالنسبة للمشروعات قبل الموافقة عليها.

وأشار إلى أن ذلك يأتي فى إطار ريادة البنك للمشروعات الاجتماعية ذات الصبغة الاقتصادية، والتي تستهدف توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي وتسخير رأس المال لخدمة المجتمع ولمحاربة البطالة ودعم الفتاة وتمكينها اقتصاديا تقديرا لدورها المجتمعي.

برجاء اذا اعجبك خبر بنك ناصر: سُلْفَة «مستورة» يصل لـ 4 آلاف جنيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور