هنيدي يكرر “تحدي الـ100 ألف”.. لصالح “خالتي نعيمة”
هنيدي يكرر “تحدي الـ100 ألف”.. لصالح “خالتي نعيمة”

هنيدي يكرر “تحدي الـ100 ألف”.. لصالح “خالتي نعيمة” حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هنيدي يكرر “تحدي الـ100 ألف”.. لصالح “خالتي نعيمة” .

صحيفة الوسط - مالمختلف هذه المرة هو تحديد هنيدي لموعد من أجل تحضير الشخصية، على عكس ما حدث فيما يخص الجزء الثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” غير أنه لم يوضح الشكل الذي ستظهر من خلاله شخصية “خالتي نعيمة”، وهل ستعود في مسرحية جديدة أم بعمل آخر.

ولم تمر ساعات قليلة على تغريدة هنيدي حتى تجاوزت إعادة التغريد الـ 12 ألف تغريدة، وهو ما يعني أن الجمهور إِجْتِياز شوطا كبيراً في الأمر، رغم أن التعليقات جاءت لتتساءل حول مصير الفيلم الذي لم يتم البدء في تنفيذه حتى الآن.ن حـديث عاد الفنان المصري محمد هنيدي إلى رهن موافقته على طلبات جمهوره بمدى تفاعلهم معه عبر السوشيال ميديا، حتى يتأكد من كون ما سيقوم به يأتي نتيجة ضغط جماهيري.

ذلك الأمر الذي حدث عندما ربط هنيدي موافقته على تحضير جزء ثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” بتغريدة معادة لأكثر من 100 ألف مرة، وهو ما نجح به الجمهور، ووضع هنيدي في موقف لا يحسد عليه، خاصة أنه لم يتخذ أية خطوات جادة بشأنه حتى الآن.

إلا أن ما حدث هذه المرة، هو تلقي هنيدي لتغريدة تطالبه بإعادة تحضير شخصية “خالتي نعيمة” التي قدمها في مسرحية “ألابندا” حينما عرضت قبل 17 عاما، وهو ما دفعه للإجابة قائلا “لو التويتة جابت 40 ألف ريتويت هعملها بعد رمضان مباشرة”.

صحيفة صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر هنيدي يكرر “تحدي الـ100 ألف”.. لصالح “خالتي نعيمة” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين