الجيش اليمني يستعيد مواقع حديثة في «صعدة»
الجيش اليمني يستعيد مواقع حديثة في «صعدة»

الجيش اليمني يستعيد مواقع حديثة في «صعدة» حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجيش اليمني يستعيد مواقع حديثة في «صعدة» .

صحيفة الوسط - استعاد الجيش الوطني اليمني بدعم من التحالف العربي لدعم الشرعية في البلاد، مواقع جديدة قبالة سلسلة جبال «أضيق»، في مدينة «البقع»، بمحافظة «صعدة».

وأثبتت مصادر يمنية، وفقًا لفضائية «العربية الحدث»، صباح السبت، أن الجيش الوطني قام بتمشيط المناطق التي استعادها بالكامل بعد هروب المليشيات الحوثية، تاركة خلفها جثث قتلاها.

وأشارت المصادر إلى أن الجيش اليمني يقوم الآن بتأمين المواقع التي استعادها، ووضع نقاط رقابة عسكرية؛ لبدء استكمال التقدم واستعادة المواقع التي يسيطر عليها الحوثيون.

على جانب آخر، تصدت القوات الشرعية اليمنية لهجوم مليشيات الحوثي التي حاولت من خلاله استعادة قلعة «لوزم» الاستراتيجية، شرقي مدينة «تعز».

وذكرت مصادر عسكرية أن مليشيات الحوثي شنت قصفًا مكثفًا على قرية «الشرف»، بمديرية «الصلو»، بريف «تعز»، كما اندلعت مواجهات شرسة بين القوات الشرعية اليمنية والمتمردين في مناطق عدة جنوبي وغربي المدينة.

وكان الجيش الوطني اليمني قد أعلن، في وقت سابق، إِفْرَاج عملية عسكرية بإسناد من تحالف دعم الشرعية؛ لفك الحصار المفروض على «تعز»، واستكمال رصـد ما تبقى من مناطق تحت سيطرة المتمردين.

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش اليمني يستعيد مواقع حديثة في «صعدة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق