بنك ناصر: سرعة تنفيذ سُلْفَة «مستورة» في المناطق الأكثر فقرًا
بنك ناصر: سرعة تنفيذ سُلْفَة «مستورة» في المناطق الأكثر فقرًا

بنك ناصر: سرعة تنفيذ سُلْفَة «مستورة» في المناطق الأكثر فقرًا

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بنك ناصر: سرعة تنفيذ سُلْفَة «مستورة» في المناطق الأكثر فقرًا .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور شريف فاروق، النائب الأول لرئيس مجلس حكومة بنك ناصر الاجتماعي، إنَّه اجتمع بلجان الزكاة التابعة للبنك، الخميس السابق، في إطار متابعة عملهم في تنفيذ سُلْفَة «مستورة» والمزيد من الشرح والإجابة على الاستفسارات التي يتلقاها أعضاء اللجان ميدانيًا، كذلك حثهم على سرعة التنفيذ والتوسع خاصة في المناطق الأكثر فقرًا مثل محافظات الصعيد.

وأثبت «فاروق» في تصريحات له، الأن السبت، أنَّ هناك 10 فروع للبنك في الصعيد، إضافة إلى الوادي الجديد وحلايب وشلاتين، تعمل من خلال لجان الزكاة، موضحًا أنَّه تمَّ التوسع بغرض التحفيز في منح سُلْفَة مستورة لمشروعات متناهية في الصغر، بما يتناسب مع البيئة المحيطة ولدفع عجلة التنمية في تلك المناطق، على أن تكون وقت القرض من 3 أشهر وحتى 24 شهرًا.

وأشار إلى أنَّ تحديد قيمة القرض تتم من خلال لجنة الزكاة، الاستعلام الميداني ويكون السداد شهريًا، وتقدر مصروفات مشكلات عدم السداد لمواجهة حالات الوفاة بما لا يزيد على 5 في المائة‏ بما في ذلك المصروفات الإدارية.

برجاء اذا اعجبك خبر بنك ناصر: سرعة تنفيذ سُلْفَة «مستورة» في المناطق الأكثر فقرًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور