عالم سياحى يلح بتأمين شرطى للجروبات الروسية
عالم سياحى يلح بتأمين شرطى للجروبات الروسية

عالم سياحى يلح بتأمين شرطى للجروبات الروسية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عالم سياحى يلح بتأمين شرطى للجروبات الروسية .

صحيفة الوسط - طالب عاطف عبد اللطيف، الخبير السياحى، بضرورة تخصيص فرد أمن من قوات الشرطة يرافق الأفواج السياحية القادمة من روسيا، بداية من وصولهم مطار مصر حتى سفرهم إلى المدن السياحية مثل شرم الشيخ والغردقة، يكون دوره تسهيل عمليات التفتيش على الطرق للأتوبيس السياحي الذي يقل السائحين بالتنسيق مع الأجهزة المختلفة حتى لا يتم تأخير السائح بسبب عمليات التفتيش في الأكمنة.

واقترح ان يكون هناك نوع من الترفيه وكسر حالة الملل في طريق مصر شرم الشيخ، من خلال وضع طريقة لزيارة المزارات السياحية على الطريق ضمن البرنامج المعلن عنه مثل حضور حمام فرعون وعيون موسى.

يذكر أن شركة مصر للطيران أعلنت عن إقلاع أولى رحلات الشركة 6 فبراير القادم، بواقع 3 رحلات أسبوعية أيام الأحد والثلاثاء والخميس إلى مطار "دوموديدوفو"، وذلك بعد الحصول على موافقة السلطات الروسية خاصة بعد توقيع الرئيس الروسي على الاتفاقية لاستئناف الرحلات الجوية بين البلدين، التي توقفت بعد سقوط الطائرة الروسية وسط سيناء، في 31 أكتوبر 2015، وأسفرت عن مقتـل 217 راكبًا هم جميع الركاب.

برجاء اذا اعجبك خبر عالم سياحى يلح بتأمين شرطى للجروبات الروسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور