البرلمان ينتقد تَأَخَّر محاسبة شركات الأدوية الوهمية
البرلمان ينتقد تَأَخَّر محاسبة شركات الأدوية الوهمية

البرلمان ينتقد تَأَخَّر محاسبة شركات الأدوية الوهمية حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البرلمان ينتقد تَأَخَّر محاسبة شركات الأدوية الوهمية .

صحيفة الوسط - انتقدت لجنة الصحة والبيئة تَأَخَّر محاسبة الشركات الوهمية المتورطة في تبديد النقد الأجنبي المخصص لاستيراد الأدوية. وأشارت رئيس اللجنة امتثال الريح الطريفي في تصريح بالبرلمان إلى تورط قيادات بعض البنوك المقالة، من قبل محافظ بنك الخرطوم المركزي، في قضية شركات الأدوية الوهمية، وذكرت: “لو كانوا هم مفروض تكون في عدالة ناجزه دون تأخير”.

وأبدت امتثال استياءها من تَأَخَّر محاسبة شركات الأدوية الوهمية، وذكرت: “أي مسائل تكون فيها مماطلة تعطل العدالة”. وأظهرت عن اعتزام لجنتها أبحاث حزمة من المخالفات الواردة في تقرير المراجع العام عن حسابات مؤسسات الدولة للعام 2016م، خاصة في مجالي الصحة والبيئة، وتوقعت الخروج بتوصيات قوية في هذا الشأن.

وأعلنت أن اللجنة بصدد حضور بعض مواقع التعدين في أربع ولايات بينها “غرب كردفان، والشمالية”، بجانب زيارات المحاجر الصحية بغية الوقوف ميدانياً على أوضاعها. وأثبتت ان لجنتها تنوي عقد ورشة عن السياسة الصحية التي تستهدف إشراك المجتمع في القضايا ذات الصلة بالحقل الصحي.

أم درمان: عبد الرحمن عبد السلام
صحيفة الصحافة

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر البرلمان ينتقد تَأَخَّر محاسبة شركات الأدوية الوهمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين