تقدم للجيش الوطني والمقاومة بالبيضاء والطيران يتلقي فجأة تعزيزات للمليشيات
تقدم للجيش الوطني والمقاومة بالبيضاء والطيران يتلقي فجأة تعزيزات للمليشيات

تقدم للجيش الوطني والمقاومة بالبيضاء والطيران يتلقي فجأة تعزيزات للمليشيات حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تقدم للجيش الوطني والمقاومة بالبيضاء والطيران يتلقي فجأة تعزيزات للمليشيات .

صحيفة الوسط - ذكر مدير عام مديرية ناطع في محافظة البيضاء مسعد الصلاحي، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة واصلت الأن التقدم الميداني، إثر معارك ضد المليشيات في مديرية ناطع على مشارف مديرية الملاجم المحاذية.

وذكر الصلاحي لـ" الاناضول" إن طيران التحالف العربي شن الأن ، ثلاث غارات جوية استهدفت تعزيزات عسكرية للمليشيات بمديرية ناطع.

وأضاف أن إحدى الغارات الجوية دمرت عربة عسكرية محملة بمسلحين وأسلحة، في حين لم يعرف على الفور أستطلاع الغارتين الأخريين.

وأشار أن ثلاثة من التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين قتلوا الأن مع أسر رابع، في كمين شنته القوات الحكومية في المديرية ذاتها.

وتكمن أهمية محافظة البيضاء في أنها تربط بين المحافظات الجنوبية والشمالية، وتتداخل حدودها مع عدة محافظات يمنية هي صنعاء ومأرب (شرق)، وشبوة (جنوب شرق)، وذمار (شمال)، وإب (وسط)، والضالع ولحج وأبين.

برجاء اذا اعجبك خبر تقدم للجيش الوطني والمقاومة بالبيضاء والطيران يتلقي فجأة تعزيزات للمليشيات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت