أول ظهور لميلانيا مع دونالد ترامب بعد فضيحة خيانته لها.. الأن كيف تعاملت مع زوجها
أول ظهور لميلانيا مع دونالد ترامب بعد فضيحة خيانته لها.. الأن كيف تعاملت مع زوجها

أول ظهور لميلانيا مع دونالد ترامب بعد فضيحة خيانته لها.. الأن كيف تعاملت مع زوجها حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول ظهور لميلانيا مع دونالد ترامب بعد فضيحة خيانته لها.. الأن كيف تعاملت مع زوجها .

صحيفة الوسط - محمد علي

تناقلت وسائل الإعلام الأمريكية صور أول ظهور للسيدة الأولى في الولايات المتحدة "ميلانيا ترامب" مع زوجها الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، فيما يعتبر مرحلة لتهدئة الأجواء بينهما، وذلك بعد فضيحة ترامب بخيانته لزوجته مع ممثلة إباحية قبل عشر سنوات.

لكن أظهرت الصور أن ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب، وابنهما بارون البالغ من العمر 11 عاما، نزلوا من الطائرة في مطار بالم بيتش الدولي، فلوريدا، بأجواء متوترة، إذ رفضت ميلانيا النظر لزوجها ومرت بجانبه دون أن تعطي له اهتمامًا، ما يعني أن ميلانيا مازالت تعاني بسبب أفعال ترامب معها في السابق.

كانت ميلانيا رفضت السفر مع ترامب إلى مؤتمر دافوس، كما لم تظهر بقرب ترامب أو معه عند إلقائه خطاب حالة الاتحاد مؤخرًا، علاوة على إفادة معلومـات بأن ميلانيا قضت عدة أيام لوحدها في فندق وليس بالبيت الأبيض.

ورأت الصحيفة أن الرئيس والسيدة الأولى يبَـانَ أنهما لم يكنا دافئين مع بعضهما البعض، وتبادلهم النظرات على نحو متوتر، منذ انتشار مزاعم خيانة ترامب وأنه كان له علاقة مع النجمة الإباحية ستورمي دانيلز في العام 2006 بعد أن ولدت ابنهما بارون مباشرة والذي اصبح عمره الآن 11 سنة.

برجاء اذا اعجبك خبر أول ظهور لميلانيا مع دونالد ترامب بعد فضيحة خيانته لها.. الأن كيف تعاملت مع زوجها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز