الرئيس الفنزويلي مرشح «منطقي» لولاية حديثة
الرئيس الفنزويلي مرشح «منطقي» لولاية حديثة

الرئيس الفنزويلي مرشح «منطقي» لولاية حديثة

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس الفنزويلي مرشح «منطقي» لولاية حديثة .

صحيفة الوسط - اختار الحزب الاشتراكي الموحد الحاكم في كاراكاس أمس (الجمعة) الرئيس نيكولاس مادورو ليكون مرشحه «المنطقي» في الانتخابات الرئاسية المبكرة التي ستجري قبل نهاية نيسان (ابريل) القادم في البلد الذي يشهد مشكلة اقتصادية.

وذكر المسؤول الثاني في المعسكر الرئاسي ديوسدادو كابيلو خلال اجتماع سياسي حضره مادورو «انتم بصورة رسمية مرشح الحزب الاشتراكي الموحد في كاراكاس».

وتسلم مادورو، الذي كانت ترافقه زوجته سيليا فلوريس، راية الحزب الاشتراكي، فيما كان حوالى 500 مندوب للحزب يهتفون «نعم». وذكر مادورو «نتجه الى أنتصار كبير».

واضاف كابيلو «من المنطقي تماماً ان يكون نيكولاس مادورو مرشح الثورة البوليفارية لهذه الانتخابات. انه اخ ورفيق لا مأخذ على سلوكه. سنفوز، لا اشك في ذلك، وبشكل كبير».

ويخوض مادورو "55 عاماً" الانتخابات، على رغم انه لا يتمتع بقوة الشخصية والقدرة على الخطابة التي كان يمتلكها سلفه الراحل هوغو تشافيز.

وتبلغ نسبة عدم الرضى عن مادورو في فريق الفنزويلين 70 في المئة، وفق معهد «ديفلوس» للاستطلاعات. ويحمله قسم كبير منهم مسؤولية التضخم الهائل وازمة المواد الغذائية والادوية في البلد الذي يملك ثروة نفطية هائلة.

ويسيطر مادورو، الذي تنتهي ولايته في كانون الثاني (يناير) 2019 مع معسكره، على كافة مؤسسات الحكم باستثناء البرلمان الذي تهيمن عليه المعارضة، في حين جدد الجيش الجمعة تأكيد ولائه لرئيسه.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس الفنزويلي مرشح «منطقي» لولاية حديثة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة