الجيش الإسرائيلي يعتقل 7 فلسطينيين بالضفة الغربية
الجيش الإسرائيلي يعتقل 7 فلسطينيين بالضفة الغربية

الجيش الإسرائيلي يعتقل 7 فلسطينيين بالضفة الغربية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجيش الإسرائيلي يعتقل 7 فلسطينيين بالضفة الغربية .

صحيفة الوسط - أعلنت مصادر فلسطينية اعتقال الجيش الإسرائيلي لسبعة فلسطينيين على الأقل، الأن السبت، خلال حزب مطاردة لـ«مطلوب» فلسطيني في «جنين»، شمال الضفة الغربية.

وذكرت المصادر أن قوات من الجيش اقتحمت عشرات المنازل السكنية في بلدتين مجاورتين في «جنين»، واستجوبت سكانها بحثًا عن فلسطيني يُدعى أحمد جرار، تم اتهامه بقتل إسرائيلي في عملية إِفْرَاج نار قرب «نابلس» قبل شهر.

وبحسب المصادر ، فإن تلك القوات طوقت منزلًا بعدد كبير من الآليات وطلبت خروج «جرار» من داخل المنزل، قبل أن تقوم باقتحامه دون أن تعثر على المطلوب المذكور.

واندلعت مواجهات خلال هذه الحملة، أسفرت عن إصابة مجموع من الفلسطينيين بالرصاص المطاطي وحالات اختناق.

ولم يصدر تعقيب فوري من الجيش الإسرائيلي، الذي كان قد شن حزب مماثلة في «جنين» لاعتقال «جرار» في 17 من الشهر السابق، قُتل فيها شاب فلسطيني، وأصيب آخرون بجروح.

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش الإسرائيلي يعتقل 7 فلسطينيين بالضفة الغربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق