وكلاء أمانة العاصمة يزورون أسر مجموع من شهداء مؤسسة المياه
وكلاء أمانة العاصمة يزورون أسر مجموع من شهداء مؤسسة المياه

وكلاء أمانة العاصمة يزورون أسر مجموع من شهداء مؤسسة المياه حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكلاء أمانة العاصمة يزورون أسر مجموع من شهداء مؤسسة المياه .

صحيفة الوسط - وكلاء أمانة العاصمة يزورون أسر مجموع من شهداء مؤسسة المياه

[03/فبراير/2018] صنعاء - صحيفة الوسط:
   زار وكلاء أمانة العاصمة علي القفري والدكتور أحمد الملصي وعلي السقاف وفتحية عبدالواسع وعبداللطيف العمري وعلي شريم، الأن، أسر مجموع من الشهداء من موظفي مؤسسة المياه والصرف الصحي بالأمانة وذلك ضمن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد.

  وفي الزيارة التي تأتي بناء على توجيهات أمين العاصمة حمود عباد، لقيادة ووكلاء الامانة بتفقد أسر الشهداء ... أثبت الوكلاء على حرص قيادة السلطة المحلية بالأمانة في الاهتمام ورعاية أسر الشهداء تقديراً ووفاءً لتضحيات الشهداء الأبرار ... مشيرين إلى أنه لا يكاد يخلو جهاز من أجهزة الدولة في أمانة العاصمة إلا وقدم شهداء في سبيل الله دفاعاً عن صحيفة الوسط وسيادته واستقلاله وكرامة وحرية وعزة الشعب اليمني.

فيما أشار الوكلاء المساعدون للأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي وعبدالله محرم وأحسن القاضي ومدير عام مؤسسة المياه المهندس محمد مداعس  خلال نزولهم الميداني لتفقد أسر مجموع من الشهداء ...على عظمة الشهداء ومكانتهم عند الله تعالى لجهادهم  بأنفسهم في سبيل الله أولاً ودفاعا عن صحيفة الوسط مبتغيين بذلك نيل الشهادة التي كرمهم الله بها .

ودعا وكلاء الأمانة جميع أبناء الشعب اليمني أهمية وضرورة رفد جبهات البطولة والشرف بالرجال والمال والعتاد لتعزيز صمود وثبات أبطال الجيش واللجان في مواجهة العدوان الامريكي السعودي الغاشم .. مؤكدين على الاستمرار في الصمود ومواجهة العدو بكل الامكانيات والوسائل .

 بدورهم عبر أهالي واسر الشهداء عن اعتزازهم وافتخارهم بتقديم فلذات أكبادهم واولادهم شهداء في سبيل الله دفاعاً عن صحيفة الوسط وسيادته وكرامة الشعب اليمني .. معبرين عن شكرهم لأمين العاصمة على هذا الاهتمام واللفتة الكريمة .

تخلل الزيارة التفقدية تحضير هدايا رمزية وعينية لأسر الشهداء.

رافقهم خلال الزيارة مدير ونائب مدير مكتب الاشغال بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي والمهندس سليم راجح ومدير مكتب أمين العاصمة علي اللاحجي وعدد من مسئولي مؤسسة المياه وأمانة العاصمة.

صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر وكلاء أمانة العاصمة يزورون أسر مجموع من شهداء مؤسسة المياه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت