الجيش الإسرائيلي يفشل مجددا في اعتقال منفذ عملية نابلس
الجيش الإسرائيلي يفشل مجددا في اعتقال منفذ عملية نابلس

الجيش الإسرائيلي يفشل مجددا في اعتقال منفذ عملية نابلس

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجيش الإسرائيلي يفشل مجددا في اعتقال منفذ عملية نابلس .

صحيفة الوسط - انسحبت قوات الجيش الإسرائيلي، الأن السبت من بلدة الكفير جنوب شرق جنين، بعد محاولات دهم وحصار فاشلة لاعتقال منفذ عملية نابلس التي جرت منذ حوالي شهر.

وذكرت وكالة "معا" نقلا عن مصادر أمنية فلسطينية، أن قوات كبيرة من الجيش حاصرت منزل المواطن وليد إرشيد داخل بلدة الكفير وطالبت عبر مكبرات الصوت المطلوب أحمد جرار، الذي تربطه علاقه قرابة بعائلة أرشيد في الكفير والذي تتهمة تل أبيب بقتل مستوطن إسرائيلي جنوب نابلس بتسليم نفسه.

وتوالت المداهمات من قبل الجيش الإسرائيلي في بلدة برقين بجنين إذ داهمت منزل عائلة جرار واعتقلت ثلاثة إخوة هم: مبارك وقاسم ومصطفى جرار.

وقد كانت القوات الأمنية اقتحمت بلدتي برقين وعقابا في محافظة جنين، بعد أن فرضت عليها طوقا عسكريا.

يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي أَنْجَزَ عدة عمليات عسكرية في جنين لاعتقال أحمد جرار، منها عملية واسعة نفذت في 17 الشهر السابق واقتحمت مخيم جنين واشتبكت مع مقاومين، ما أسفر عن مـصرع الشاب أحمد إسماعيل جرار وهو ابن عم  المطلوب إضافة إلى إصابة مواطنين.

المصدر: معا

نتاليا عبدالله

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش الإسرائيلي يفشل مجددا في اعتقال منفذ عملية نابلس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)