أمن المنوفية ينجح في إنهاء خصومة ثأرية عمرها 37 سنة بين عائلتين بتلا
أمن المنوفية ينجح في إنهاء خصومة ثأرية عمرها 37 سنة بين عائلتين بتلا

أمن المنوفية ينجح في إنهاء خصومة ثأرية عمرها 37 سنة بين عائلتين بتلا

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمن المنوفية ينجح في إنهاء خصومة ثأرية عمرها 37 سنة بين عائلتين بتلا .

صحيفة الوسط - عقدت مديرية أمن المنوفية، جلسة صلح بين عائلتين بمركز تلا، لإنهاء خصومة ثأرية ترجع وقائعها إلى عام 1981 بين عائلتين بسبب النزاع علي قطعة أرض زراعية.

وتعود الواقعة إلى أن عام 1981 عندما نشب خلاف بين عائلتي "سلامة" و"موسى" بكفر سماليج أدى إلى مـصرع "ع .س. س"، 50 سنة، فلاح بطلق ناري وإصابة آخرين من عائلة "سلامة"، وإتهام كلا من "س .ا. م."، 35 شيخ بلد، شقيقه "ا .ا.م" بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية وتم إحضار المتهمان والأسلحة المستخدمة في الواقعة وحكم على الأول بالسجن 7 سنوات ونفذ العقوبة وأفرج عنه عام 1987، وتم إخلاء سبيل الثاني بعد قضاء وقت حبسه احتياطيا بضمان باماكو وتوفى طرفي الخصومة.

وحضر الصلح أهلية الطرفان ولجنة المصالحات ورجال الدين والإدارة وكبار عائلات القرية وقيادات المديرية وإدارة البحث الجنائي وتعهد كل من الطرفين بعدم التعرض للآخر وتم التصالح والتراضي وإنهاء الخصومة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 638 إداري مركز تلا لسنة 2018.

برجاء اذا اعجبك خبر أمن المنوفية ينجح في إنهاء خصومة ثأرية عمرها 37 سنة بين عائلتين بتلا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن