اجتماع بميفعة عنس برئاسة محافظ ذمار يناقش آليات تنمية الايرادات
اجتماع بميفعة عنس برئاسة محافظ ذمار يناقش آليات تنمية الايرادات

اجتماع بميفعة عنس برئاسة محافظ ذمار يناقش آليات تنمية الايرادات حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اجتماع بميفعة عنس برئاسة محافظ ذمار يناقش آليات تنمية الايرادات .

صحيفة الوسط - اجتماع بميفعة عنس برئاسة محافظ ذمار يناقش آليات تنمية الايرادات

[03/فبراير/2018] ذمار - صحيفة الوسط:
    ناقش اجتماع للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي في مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي اليات تنمية الايرادات العامة والاحتياجات الانسانية الملحة وسبل تعزيز الامن والسكينة العامة.

وفي الاجتماع شدد المحافظ المقدشي على اهمية تحصيل الايرادات وتنمية الاوعية الايرادية بما يسهم في تلبية المتطلبات الاساسية.

   وأشار إلى اهمية تضافر جهود مختلف القيادات في المديرية لتعزيز الأمن والسكينة العامة والحفاظ على الروابط الاجتماعية وحل مختلف القضايا التي تؤرق الامن والاستقرار.

  وأثبت على تفعيل دور المجلس المحلي الرقابي والتنموي وتعزيز دور فروع المكاتب التنفيذية لتقوم بدورها في تلبية تطلعات ابناء المديرية.

   ولفت إلى اهمية رص الصفوف في مواجهة العدوان وافشال مخططاته الساعية للزج بابناء المديرية في الصراع.

    وكان مدير المديرية علي حسين الكبسي وامين المجلس المحلي بالمديرية على القيسي استعرضا الجهود التي تبذل من قبل السلطة المحلية في تعزيز جهود الأمن والاستقرار وتفعيل دور المكتب التنفيذي ومتابعة المنظمات المانحة في تلبية الاحتياجات الملحة.

    حضر الاجتماع رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة صادق المصري وعضوا المجلس المحلي بالمحافظة أحمد صلاح الورقي وناصر العبال ومدير مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي ومدير مكتب الصناعة والتجارة ناجي العزي.
صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر اجتماع بميفعة عنس برئاسة محافظ ذمار يناقش آليات تنمية الايرادات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت