كونتي يوضح موقفه من الاستمرار مع “البلوز”
كونتي يوضح موقفه من الاستمرار مع “البلوز”

كونتي يوضح موقفه من الاستمرار مع “البلوز” حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كونتي يوضح موقفه من الاستمرار مع “البلوز” .

صحيفة الوسط - نفى أنطونيو كونتي تكهنات طالت مستقبله مع تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قائلا إنه يخطط للاستمرار حتى نهاية عقده مع النادي اللندني، وإنه يركز على عمله فقط.
وذكر كونتي، قبل مواجهة واتفورد صاحب المركز الـ11، الاثنين: “الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله إن عقدي مستمر لمدة 18 شهرا، ورغبتي هي البقاء هنا ومواصلة الشغل”.

وتابع: “منذ بداية الموسم وبعد الهزيمة أمام بورنموث كانت هناك تكهنات حول إقالتي. لكنني لست مهتما بذلك. أركز فقط على عملي مع الفريق ومحاولة تحضير الأفضل”.

وقاد المدرب الإيطالي تشلسي للفوز باللقب في موسمه الأول معه، لكنه يواجه صعوبات حاليا في سعيه لاستخراج أفضل ما في جعبة فريقه في عامه الثاني على رأس الجهاز الفني.

ويحتل تشلسي المركز الرابع برصيد 50 نقطة متأخرا بفارق 18نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، واعترف مدربه الإيطالي بعد الخسارة أمام بورنموث صفر-3 الأسبوع السابق أن النادي يواجه خطر عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر كونتي يوضح موقفه من الاستمرار مع “البلوز” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين