السفير المصرى بعمان: السيسى حريص على الدفع بالاقتصاد والتنمية
السفير المصرى بعمان: السيسى حريص على الدفع بالاقتصاد والتنمية

السفير المصرى بعمان: السيسى حريص على الدفع بالاقتصاد والتنمية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السفير المصرى بعمان: السيسى حريص على الدفع بالاقتصاد والتنمية .

صحيفة الوسط - أثبت سفير مصر لدى سلطنة عمان محمد غنيم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يحرص دائمًا على الدفع بالاقتصاد والتنمية والاستثمار والتبادل التجارى.

وذكر «غنيم» فى تصريحات صحفية له الأن السبت: «إن حضور الرئيس السيسى، إلى سلطنة عمان، جاءت بناءً على دعوة السلطان القابوس، وستستمر لمدة 3 أيام»، منوها إلى أن هذه الزيارة تتسم بإجراءات استقبال ومراسم حفل تجمعي باعتبارها حضور دولة.

وأضاف: «أن السلطان قابوس سيستقبل الرئيس السيسى، وسيلتقى به فى أضخم من مناسبة سواء عمل أو اجتماعية».

كما سيلتقى الرئيس كبار رجال الدولة وسيجرى مباحثات ولقاءات، علاوة على مجموع من كبار رجال الأعمال والمال فى لقاء اقتصادى واستثماري وتجاري في آخر أيام الزيارة".

وأشار السفير إلى أنه فى الأن الأول من الزيارة ستكون هناك جلسات مشاورات وأنشطة مختلفة، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسى، وافق على لقاء مجموع من كبار رجال الأعمال في سلطنة عمان، وأن العشرات من رجال الأعمال أبدوا رغبتهم وحرصهم على لقاء الرئيس.

وأعرب السفير عن توقعه بأن هذا اللقاء ستخرج عنه تكلفات للسفير وللسفارة، لمتابعة مسارات كبيرة للأعمال والاستثمارات والتجارة ما بين سلطنة عمان ومصر.

برجاء اذا اعجبك خبر السفير المصرى بعمان: السيسى حريص على الدفع بالاقتصاد والتنمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور