فعالية بالذكرى السنوية للشهيد في مديرية المنار بذمار
فعالية بالذكرى السنوية للشهيد في مديرية المنار بذمار

فعالية بالذكرى السنوية للشهيد في مديرية المنار بذمار حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فعالية بالذكرى السنوية للشهيد في مديرية المنار بذمار .

صحيفة الوسط - فعالية بالذكرى السنوية للشهيد في مديرية المنار بذمار

[03/فبراير/2018]
ذمار - صحيفة الوسط:
 نظمت بمديرية المنار محافظة ذمار الأن فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها قيادات وأعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمشائخ والوجهاء وجمع من المواطنين، أشار الوكيل الجبين إلى فضل الشهداء ومكانتهم في الدنيا والآخرة.

ولفت إلى أهمية إحياء هذه الذكرى واستلهام الدروس من مواقف التضحية والفداء التي سطرها الشهداء بدمائهم في سبيل الدفاع عن صحيفة الوسط، والسير على دربهم لمواجهة الغزاة والمحتلين.

وعلى هامش الفعالية افتتح الوكيل الجبين معرضا للصور الفوتوغرافية في منطقة حمام علي، تضمن صور الشهداء الذين قدموا أرواحهم في جبهات الكرامة لمواجهة تحالف العدوان.

وأشاد الوكيل الجبين بمواقف البطولة والتضحية والفداء التي سطرها الشهداء في مختلف الجبهات دفاعا عن سيادة صحيفة الوسط ووحدته وأمنه واستقراره.

إلى ذلك زار الوكيل الجبين ومعه قيادات السلطة المحلية مجموع من منازل أسر الشهداء .. مؤكدا أهمية رعايتهم والاهتمام بالجرحى عرفانا بتضحياتهم.

كما زار الوكيل الجبين ومعه قيادات السلطة المحلية، روضة الشهداء وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة .. مشيرين إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد واستلهام الدروس من تضحياتهم في سبيل الدفاع عن صحيفة الوسط.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر فعالية بالذكرى السنوية للشهيد في مديرية المنار بذمار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت