حزب لغلق وتشميع المحلات المخالفة بحي منتزه ثان بالإسكندرية
حزب لغلق وتشميع المحلات المخالفة بحي منتزه ثان بالإسكندرية

حزب لغلق وتشميع المحلات المخالفة بحي منتزه ثان بالإسكندرية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حزب لغلق وتشميع المحلات المخالفة بحي منتزه ثان بالإسكندرية .

صحيفة الوسط - شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية من خلال حي منتزه ثان برئاسة اللواء عادل سلامة، حزب مكبرة لتنفيذ قرارات غلق وتشميع للمحلات المخالفة وغير المرخصة.

وتم خلالها تنفيذ قرار الغلق رقم 14 لسنة 2018، والصادر في حق المطبعة الكائنة في 7 شارع زين العابدين المتفرع من شارع 3 شمال من 45 بمنطقة العصافرة قبلي، وقرار الغلق رقم 16 لسنة 2018، والصادر في حق مقهى رويال الكائنة بأبراج مصر للتعمير أمام محطة قطار المنتزه، وتم رصـد المحضر رقم 15 أحوال، وذلك نظرا للإدارة بدون ترخيص ولكثرة الشكاوى الواردة بشأنها وتضرر المواطنين منها.

وجاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، لرؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية، بالتعامل بحزم تجاه جميع المحال المخالفة على مستوى المحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهها من حيث غلق وتشميع تلك المحال التي تعمل بدون ترخيص، وذلك لحماية حقوق المواطنين، وفرض هيبة الدولة والقانون.

برجاء اذا اعجبك خبر حزب لغلق وتشميع المحلات المخالفة بحي منتزه ثان بالإسكندرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن