للحفاظ على "طريق الحرير" يجب تنمية السيادة الشعبية
للحفاظ على "طريق الحرير" يجب تنمية السيادة الشعبية

للحفاظ على "طريق الحرير" يجب تنمية السيادة الشعبية حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر للحفاظ على "طريق الحرير" يجب تنمية السيادة الشعبية .

صحيفة الوسط - العالم - ايران

واضاف، ميرمحمدي، في كلمته امام المؤتمر الدولي التاسع والعشرين للاحزاب الآسيوية يوم السبت، اننا باعتبارنا الامناء العامون ومسؤولي الاحزب في قارة آسيا والتي تضم اكبر نفوس وطاقات انسانية في العالم نعتقد من صميم قلوبنا ان احدى سبل صون وحماية طريق الحرير تطوير وتنمية مبدأ السيادة الشعبية.

وتابع: ان النخب السياسية هي التي تشكل الاحزاب السياسية والتي يمكنها تثبيت او تغيير الموازنات السياسية القائمة. 

واعتبر ان الحوارات المتعددة الاطراف على صعد البلدان والدولية ضرورية في العالم المعاصر وعلى الاحزاب السياسية حيازة القدرات اللازمة للحوار مع الناس والانصار في المرحلة الرئيسية. 

ولفت الى ان الأحزاب المستقلة والقوية يمكنها توفير الأصول المادية والروحية والاجتماعية لبرنامج دولي، شريطة أن يكفل البرنامج للناس صنع البهجة والعدالة والازدهار قبل التنمية الاقتصادية.

ونوه الى إن الاسلام يوفر نظاما عادلا يقوم على الوسطية وتجنّب التطرف، موضحا إن الإسلام هو مدرسة العدل والاعتدال والأمة الإسلامية تتسم به، والاعتدال هو أحد خصائص الحضارة الإسلامية ولكن للاسف عكس الاستبداد والاستعمار صورة قاسية وعنيفة عن المجتمعات الإسلامية في السنوات الأخيرة، الا انه يمكن اجتياز هذه المرحلة من خلال العودة إلى المبادئ العقيدية الأساسية واستخدام الطاقات الحديثة، بما في ذلك النظام الحزبي.

106-10

برجاء اذا اعجبك خبر للحفاظ على "طريق الحرير" يجب تنمية السيادة الشعبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم