حديث آلية تفعيل دور وسائل الإعلام في ريمة
حديث آلية تفعيل دور وسائل الإعلام في ريمة

حديث آلية تفعيل دور وسائل الإعلام في ريمة حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حديث آلية تفعيل دور وسائل الإعلام في ريمة .

صحيفة الوسط - [03/فبراير/2018]
ريمة - صحيفة الوسط:
 ناقش اجتماع بمحافظة ريمة الأن برئاسة المحافظ حسن العمري، آلية تفعيل دور وسائل الإعلام في المحافظة خلال الفترة القادمة .

وتطرق الإجتماع إلى مهام وسائل الإعلام في نقل الصورة الحقيقية وأظهر جرائم العدوان السعودي الأمريكي ومعاناة اليمنيين جراء العدوان والحصار.

وإستعرض الإجتماع تقرير رئيس الجبهة الإعلامية بالمحافظة خالد الجماعي حول أنشطة وسائل الإعلام والإعلاميين والصحفيين والناشطين والحقوقيين بالمحافظة، وتغطية تجمعات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني .

وتناول التقرير الصعوبات التي تعترض سير الشغل الإعلامي والحقوقي وأهم الإحتياجات التي يتطلبها الشغل وفي المقدمة إنشاء إذاعة محلية بالمحافظة تسهم في تعزيز الدور التوعوي لأبناء المجتمع بأهمية مخططات العدوان التدميرية.

وأثبت الإجتماع أهمية توفير الإحتياجات لتسهيل مهام الصحفيين والناشطين والحقوقيين بما يسهم في تحسين مستوى الأداء الإعلامي ومواجهة تضليل وسائل صحف العدوان.

وثمن محافظ ريمة جهود وسائل الإعلام المختلفة في المحافظة وفي المقدمة وكالة الأنباء اليمنية صحيفة الوسط وقناة صنعاء الفضائية والدور البارز في تغطية كافة الفعاليات والأنشطة .. مشددا على على أهمية توحيد الجهود والإبتعاد عن المناكفات بما يعزز من الجبهة الداخلية.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر حديث آلية تفعيل دور وسائل الإعلام في ريمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت