سكرتير عام البحيرة يلح رؤساء القرى بتكثيف أعمال النظافة
سكرتير عام البحيرة يلح رؤساء القرى بتكثيف أعمال النظافة

سكرتير عام البحيرة يلح رؤساء القرى بتكثيف أعمال النظافة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سكرتير عام البحيرة يلح رؤساء القرى بتكثيف أعمال النظافة .

صحيفة الوسط - طالب اللواء مجدي عناني السكرتير العام لمحافظة البحيرة، نواب رؤساء الوحدات المحلية للمدن والمراكز، ورؤساء القرى، برفع مستوى النظافة وإزالة التراكمات أولا بأول، وتمهيد المطبات ورفع كفاءة الطرق خاصة بمداخل القرى، مع وضع اللوحات الإرشادية وتشجير الطرق ومراجعة أعمدة الإنارة بها، مع حصرها واستيفاء العدادات الخاصة بها.

جاء ذلك خلال اجتماع السكرتير العام للمحافظة، الأن، بحضور حازم الأشموني السكرتير المساعد، وجمال أبو الفصل المستشار الإعلامي للمحافظة، وأعضاء المكتب الفني، مع نواب رؤساء المراكز ورؤساء القرى.

وشدد "عناني"، على تمهيد وإنارة الطرق المؤدية إلى المقابر بكل قرية، وإزالة العبارات والرسومات المسيئة الموجودة على الجدران للحفاظ على الذوق والأخلاقيات العامة، وتكثيف أعمال التوعية داخل القرى بأهمية فعالية المواطنين في الانتخابات الرئاسية القادمة، والمتابعة اليومية لأي تعديات على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية وإشغالات الطرق وإزالتها فورا في مهدها.

برجاء اذا اعجبك خبر سكرتير عام البحيرة يلح رؤساء القرى بتكثيف أعمال النظافة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن