"مسافرون" تكشف النقاب عن تخصيص فرد أمن لمرافقة الأفواج السياحية الروسية
"مسافرون" تكشف النقاب عن تخصيص فرد أمن لمرافقة الأفواج السياحية الروسية

"مسافرون" تكشف النقاب عن تخصيص فرد أمن لمرافقة الأفواج السياحية الروسية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "مسافرون" تكشف النقاب عن تخصيص فرد أمن لمرافقة الأفواج السياحية الروسية .

صحيفة الوسط - اقترح الدكتور عاطف عبداللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء، تخصيص فرد أمن من قوات الشرطة للتحرك مع الأفواج السياحية الروسية بداية من وصولهم مطار مصر حتى سفرهم إلى المدن السياحية مثل شرم الشيخ والغردقة.

وأشار رئيس الجمعية، إلى أن فرد الأمن سيكون دوره تسهيل عمليات التفتيش الأمني على الطرق للأتوبيس السياحي الذي يقل السائحين، مبينًا أن ذلك يتم بالتنسيق مع أجهزة الأمن المختلفة حتى لا يتم تأخير السائح بسبب عمليات التفتيش في الأكمنة على الطرق.

وأضاف "عاطف"، في تصريحات صحفية، أنه لابد من توافر أعداد سيارات الإسعاف المجهزة على الطرق ونقاط الإسعاف، يكون بها إمكانيات تسعف المرضى من الحالات الطارئة، بالإضافة إلى سيارات الإسعاف ونقاط الإسعاف المتواجدة حاليا بالطرق، مشيرًا إلى ضرورة وجود كافيتريات ودروات مياه على الطراز الفندقي لخدمة السائحين المارين بهذه الطرق.

واقترح "عبداللطيف"، أن يكون هناك نوع من الترفيه وكسر حالة الملل في طريق "مصر - شرم الشيخ"، من خلال وضع طريقة لزيارة المزارات السياحية على الطريق ضمن البرنامج السياحي المعلن عنه مثل حضور حمام فرعون وعيون موسى.

ودعا رئيس الجمعية، اللجنة المشكلة لمتابعة عودة القطاع السياحي الروسية بوزارة القطاع السياحي إلى ضرورة انعقادها في أسرع وقت، لبحث مقترحات وخطط جذب القطاع السياحي الروسية للسوق المصري من حـديث، ووضع خطط تنشيطية وتسويقية في المدن الروسية لجذب القطاع السياحي الروسية.

برجاء اذا اعجبك خبر "مسافرون" تكشف النقاب عن تخصيص فرد أمن لمرافقة الأفواج السياحية الروسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن