وزير التموين يقوم بزيارة منطقة لوجستية حديثة لخدمة أبناء الصعيد.. غدًا
وزير التموين يقوم بزيارة منطقة لوجستية حديثة لخدمة أبناء الصعيد.. غدًا

وزير التموين يقوم بزيارة منطقة لوجستية حديثة لخدمة أبناء الصعيد.. غدًا

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير التموين يقوم بزيارة منطقة لوجستية حديثة لخدمة أبناء الصعيد.. غدًا .

صحيفة الوسط - أظهر مَبْعَث بالتموين، أن حضور الوزير الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، غدًا الأحد، لمحافظة الأقصر، لن تقتصر فقط على متابعة مصانع السكر في الصعيد وتفقدها وجاهزيتها لاستقبال موسم توريد السكر من المزارعين، وإنما تشمل جولة بصحبة محافظ الأقصر لتفقد بعض الأراضي الصالحة لإقامة منطقة لوجستية عليها لخدمة أبناء الوجه القبلي.

المصدر أظهر في تصريحات خاصة لـ«صحيفة الوسط»، أن رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية الدكتور إبراهيم العشماوي وضع أمام الوزير مجموعًا من الأراضي في تقرير مفصل خلال الأسبوع السابق، تصلح لإقامة المناطق اللوجستية في الوجة القبلي، بعد تفقدها خلال الأيام الماضية، وعلى أساس تفقد الوزير لها يجري طرحها خلال الأيام المقابلة بنظام المناقصات لإقامة مناطق لوجستية عليها.

كان جهاز تنمية التجارة الداخلية برئاسة عشماوي، قد عقد مجموعًا من الاجتماعات مع ممثلي وزارات التنمية المحلية والنقل؛ للتنسيق بخصوص إنشاء أسواق ومراكز تجارية ومناطق لوجيستية في المحافظات.

يشار إلى أن جهاز التجارة الداخلية، وضع خريطة استثمارية لكل المساحات بكل محافظة، والأنشطة التي تصلح لها سواء مركز تجاري أو منطقة لوجيستية وسوق تجاري.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير التموين يقوم بزيارة منطقة لوجستية حديثة لخدمة أبناء الصعيد.. غدًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور