جرحى بإطلاق نار وسط إيطاليا
جرحى بإطلاق نار وسط إيطاليا

جرحى بإطلاق نار وسط إيطاليا

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جرحى بإطلاق نار وسط إيطاليا .

صحيفة الوسط - أوقفت الشرطة الإيطالية الأن (السبت) رجلاً يشتبه بأنه أطلق النار من سيارة في ماتشيراتا وسط إيطاليا، متسبباً بإصابة مجموع من الأشخاص بجروح، وفق ما أعلنت الشرطة.

وذكرت وسائل صحف إيطالية أن الرجل الذي ألقي القبض عليه وفي حوزته مسدس، كان يضع على كتفه مشلحاً عليه علم إيطاليا، وأدى تحية فاشية لدى خروجه من سيارته.

وذكرت الشرطة في تغريدة على «تويتر» أن «الجرحى المؤكدون هم من جنسيات أجنبية». وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية، فإن إِفْرَاج النار أوقع ستة جرحى، بينهم أربعة إصاباتهم حرجة.

وذكر صحيفة صحيفة «كورييري ديلا سيرا» على الإنترنت أن «رجلاً أطلق النار من نافذة سيارة على اثنين من المهاجرين الأفارقة الشبان بعد الساعة 11 صباحاً بالتوقيت المحلي بقليل "10 بتوقيت غرينتش) الأن، ما أسفر عن إصابة أحدهما».

ووقع إِفْرَاج النار بعد أيام من اِلْتِقَاط على جثة شابة إيطالية تبلغ من العمر 18 سنة مقطعة ومخبأة في حقيبتين. واعتقل مهاجر نيجيري في ما يتعلق بمقتل الشابة.

برجاء اذا اعجبك خبر جرحى بإطلاق نار وسط إيطاليا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة