«التعليم»يؤكد أن النشاط الموسيقي اختياري وللطالب الحق في تغييره كل فصل دراسي
«التعليم»يؤكد أن النشاط الموسيقي اختياري وللطالب الحق في تغييره كل فصل دراسي

«التعليم»يؤكد أن النشاط الموسيقي اختياري وللطالب الحق في تغييره كل فصل دراسي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التعليم»يؤكد أن النشاط الموسيقي اختياري وللطالب الحق في تغييره كل فصل دراسي .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر أحمد خيرى المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن النشاط الموسيقي في المدارس اختياري طبقا للقرار الوزاري رقم 313، وللطالب الحق في تغيير النشاط مع بداية كل فصل دراسي.

من ناحيته، أشار الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام - في تصريح الأن السبت - أن نشاط الموسيقى من أضخم الأنشطة التي يقبل عليها الطلاب، إذ تعبر عن قدراتهم الإبداعية، وتبرز تفوقهم في مجال الفن والموسيقى.

وأشار إلى وجود طريقة مسابقات من الوزارة على مدار السنة خلال شهور الدراسة، حيث يعد مكتب مدير عام تنمية التربية الموسيقية مسابقات لجميع المراحل تتضمن العزف على آلات المندولين، والكمان، والإكورديون، والإكسليفون، والريكورد، والآلات الإيقاعية سواء عزف جماعي أو عزف منفرد مع مراعاة أن تتناسب مستوى المسابقة مع المرحلة العمرية الخاصة بها.

برجاء اذا اعجبك خبر «التعليم»يؤكد أن النشاط الموسيقي اختياري وللطالب الحق في تغييره كل فصل دراسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم