ريال مدريد يصالح كريستيانو رونالدو براتب نيمار
ريال مدريد يصالح كريستيانو رونالدو براتب نيمار

ريال مدريد يصالح كريستيانو رونالدو براتب نيمار حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ريال مدريد يصالح كريستيانو رونالدو براتب نيمار .

صحيفة الوسط - ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد ينوي لزيادة أجر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليصل إلى 30 مليون يورو في السنة، بدءًا من صيف 2018، فيما تبدو خطوة لمصالحة النجم البرتغالي.
ويكسب رونالدو في الوقت الحالي، 21 مليون يورو للموسم، ويصل المبلغ إلى 25 مليون يورو، بإضافة الحوافز، وبعد الزيادة المرتقبة، سيكون أجر اللاعب البرتغالي معادلا لنيمار الذي يلعب في فريق في باريس سان جرمان.

وكان رونالدو طالب حكومة ريال مدريد الوفاء بوعدها بزيادة راتبه، إلا أن طلبه تزامن مع التراجع الكبير في سُلُوك النادي الملكي في الدوري وخروجه من الكأس، فلم يجد أي استجابة.

وأعلن رونالدو، في وقت سابق، بأنه يرغب في الاستمرار في الريال بغض النظر عما يمكن أن يحدث، وأضاف أنه يتفهم كون الوقت غير مناسب لتعديل عقده.
اسكاي نيوز عربية

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر ريال مدريد يصالح كريستيانو رونالدو براتب نيمار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين