بالحقائق| إزالة 21 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك "الري" بالغربية
بالحقائق| إزالة 21 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك "الري" بالغربية

بالحقائق| إزالة 21 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك "الري" بالغربية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق| إزالة 21 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك "الري" بالغربية .

صحيفة الوسط - تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية الأن السبت، من شن حزب مكبرة لإحكام التواجد الشرطي وردع المخالفين والخارجين عن القانون وإزالة التعديات على الأراضي وأملاك الدولة، أسفرت عن زيـادة 21 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الري.

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من اللواء زكريا عباس حكمدار مديرية الأمن، يفيد بتدشين حزب مكبرة مدعومة بتشكيلات من قوات الأمن المركزي والمدرعات ودوريات الشرطة، تحت إشراف اللواء عبداللطيف الحناوي حكمدر مديرية الأمن بالمحلة وسمنود، وقيادة اللواء خالد أبوطالب مساعد مدير فرقة المحلة، والرائد إيهاب محرم رئيس مباحث شرطة المرافق، ولفيف من القيادات الأمنية والقوات الشرطة السرية والنظامية لمواجهه ظواهر التعدي على أراضي وأملاك الدولة.

وأسفرت الحملة، التي باشرها الرائد حازم حسام رئيس مباحث مركز سمنود، عن تدشين ورفع 21 حالة تعد على أراضي الزراعية وأملاك الري بنطاق قري المركز، وتحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق| إزالة 21 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك "الري" بالغربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن