"قومي الفتاة" بالشرقية يستأنف تجمعات "صوتك لمصر بكرة"
"قومي الفتاة" بالشرقية يستأنف تجمعات "صوتك لمصر بكرة"

"قومي الفتاة" بالشرقية يستأنف تجمعات "صوتك لمصر بكرة"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "قومي الفتاة" بالشرقية يستأنف تجمعات "صوتك لمصر بكرة" .

صحيفة الوسط - يستأنف المجلس القومي للمرأة، فاعليات حزب "صوتك لمصر بكرة" لدعوة الفتاة للنزول في الانتخابات السياسية وحث جميع أفراد أسرتها على المشاركة.

وأوضحت سامية عسل مدير المجلس القومي للمرأة "فرع الشرقية"، أن الحملة بدأت أولى فاعلياتها بمؤتمر موسع عقد في مدينة منيا القمح، وشاركت فيه ما يقرب من ألأف سيدة وعدد من عضوات المجلس القومي للمرأة بمحافظة الشرقية، والقس وائل نشأت راعي الكنيسة الإنجيلية وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والجمعيات الأهلية والرائدات الريفيات .

وذكرت مدير المجلس، أن الأن الثاني للحملة شهد انعقاد لقاء جماهيري توعوي بالوحدة المحلية بقرية الزنكلون ومشاركة قرى "النشوة، صفيطة، طاروط، كفر أبوحسين " مركز الزقازيق بعنوان "صوتك لمصر بكرة"، بحضور مجموع 900 من أهالي القرية والقرى المجاورة، بمشاركة مجموع من رجال الدين وأساتذة الجامعة والقيادات وعضوات المجلس.

كما عقد المجلس، لقاءات في مدينة القنايات ويضم القرى المجاورة "أم رماد، النخاس، البيوم، فرسيس، الطيبة" بحضور ممثلي الجهات التنفيذية وعضوات المجلس وممثلي الجمعيات الأهلية والرائدات الريفيات.

وأثبتت مدير المجلس القومي للمرأة، أهمية هذه الحملة في توعية السيدات بمشاركتها في الانتخابات الرئاسية والتعريف بواجبهن وحقوقهن في التصويت والانتخاب.

برجاء اذا اعجبك خبر "قومي الفتاة" بالشرقية يستأنف تجمعات "صوتك لمصر بكرة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن