وكيل أول وزارة الشباب يقوم بزيارة روضة الشهداء في الجراف بأمانة العاصمة
وكيل أول وزارة الشباب يقوم بزيارة روضة الشهداء في الجراف بأمانة العاصمة

وكيل أول وزارة الشباب يقوم بزيارة روضة الشهداء في الجراف بأمانة العاصمة حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل أول وزارة الشباب يقوم بزيارة روضة الشهداء في الجراف بأمانة العاصمة .

صحيفة الوسط - وكيل أول وزارة الشباب يقوم بزيارة روضة الشهداء في الجراف بأمانة العاصمة

[03/فبراير/2018]
صنعاء - صحيفة الوسط:
 زار وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني ومعه وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدون الأن روضة الشهداء بمنطقة الجراف في أمانة العاصمة.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها رؤساء الاتحادات صحيفة الوسط ومدراء العموم، تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأثبت وكلاء وزارة الشباب أن زيارتهم لروضة الشهداء تأتي ضمن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد وفاءً لتضحيات الشهداء وعرفانا بما قدموه في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .

وأشاروا إلى أهمية استلهام الدروس من تضحيات الشهداء واستذكار سيرهم في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان .. معتبرين حضور روضات الشهداء نقطة بدء لتفقد أحوال أسر الشهداء والجرحى تقديرا بتضحياتهم في ميادين الشرف والبطولة.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل أول وزارة الشباب يقوم بزيارة روضة الشهداء في الجراف بأمانة العاصمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت