خصم راتب شهر من دستوريي جنوب دارفور دعماً للدورة المدرسية
خصم راتب شهر من دستوريي جنوب دارفور دعماً للدورة المدرسية

خصم راتب شهر من دستوريي جنوب دارفور دعماً للدورة المدرسية حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خصم راتب شهر من دستوريي جنوب دارفور دعماً للدورة المدرسية .

صحيفة الوسط - وجه وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة بولاية جنوب دارفور الحافظ عطا المنان طه، الإدارة العامة للخدمة المدنية وديوان الحسابات، بخصم راتب خمسة أيام من كل عامل ابتداءً من يناير وحتى مارس القادم، موزعة لثلاثة أشهر، دعماً للدورة المدرسية القومية المقبلة "28" التى تستضيفها الولاية، كما وجه بخصم راتب شهر من الدستوريين وأعضاء مجلس الولاية؛ وذلك بناء على موافقة اتحاد العمال بالولاية لدعم الدورة المدرسية 28 المقامة بنيالا نهاية هذا العام، ووجه وزير المالية بتنفيذ قرار إلغاء الرسم على الدقيق الذي أصدره مؤخراً وألغى بموجبه جميع الرسوم الولائية المتعلقة بسلعة الدقيق؛ تنفيذاً لقرارات مؤسسة الرئاسة، وسياسات الدولة الرامية إلى تخفيف أعباء المعيشة وخفض الأسعار والتوازن الاقتصادي.

اخر لحظة.

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر خصم راتب شهر من دستوريي جنوب دارفور دعماً للدورة المدرسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين