الوساطة تسعى لتقريب مواقف وفدي الحكومة والشعبية
الوساطة تسعى لتقريب مواقف وفدي الحكومة والشعبية

الوساطة تسعى لتقريب مواقف وفدي الحكومة والشعبية حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الوساطة تسعى لتقريب مواقف وفدي الحكومة والشعبية .

صحيفة الوسط - ذكر الناطق الرسمي باسم وفد الحكومة المفاوض السفير حسن حامد إن وفد الحكومة انخرط أمس في مشاورات مع الوساطة الإفريقية رفيعة المستوى أعقبه لقاء آخر جمع الوساطة مع وفد الحركة الشعبية قطاع الشمال، وأشار إلى أن الوساطة نظرت في مقترح الحكومة ومقترح قطاع الشمال، فضلاً عن أنها تسعى جاهدة لتقريب المواقف ووجهات النظر، بحيث تصل إلى تَسْوِيَة مقبول للطرفين، وذكر حامد في تصريحات صحفية أمس نتطلع إلى أن تخلص الوساطة إلى وثيقة تجمع بين وجهتي النظر، وأشار أن المشاورات ستستمر، مؤكداً أنهم عازمون هذه المرة للتوصل لاتفاق حول إعلان وقف عدائيات يضـع مباشرة إلى وقف دائم لإطلاق النار والترتيبات الأمنية، وإيصال المساعدات الانسانية، وإلى عملية سياسية شاملة تفضي إلى إحلال السلام الدائم في المنطقتين، وأردف (نتطلع إلى أن يكون قطاع الشمال مشاركاً لنا في هذه العزيمة والإصرار).

اخر لحظة.

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر الوساطة تسعى لتقريب مواقف وفدي الحكومة والشعبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين